زيادة أسعار التكييف المركزي في 2022

هنا في شركة فني تكييف دانة الزهراء بالكويت، راحة عملائنا هي أولويتنا القصوى. مع نقص الإمدادات والتضخم الذي يلوح في الأفق ، قام مصنعو أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء برفع أسعارهم مقابل تكلفة المعدات وقطع الغيار والإمدادات.

حتى الآن في عام 2022 ، شهدنا زيادة في أسعار المعدات بنسبة 14٪ هذا العام. بسبب زيادة تكاليف الوقود وتكاليف المواد والنفقات العامة.

نحن نستعد لزيادة الأسعار بنسبة 10٪ أخرى في جميع المجالات في أغسطس على جميع الخدمات والإصلاحات واستبدال المعدات. إذا اقترب نظامك من نهاية العمر المتوقع ، أو كنت ترغب في الترقية ، فقد حان الوقت الآن للعمل والحصول على نظام التكييف المركزي جديد.

الماركات التي تحتاجها لاستبدال وحدتك

قد تتساءل عما إذا كان الوقت قد حان لاستبدال نظام التكييف المركزي أو إذا كان بإمكانك الانتظار لفترة أطول قليلاً. إلى جانب الأسعار التي سترتفع قريبًا ، قد تنفق أكثر مما تحتاج دون أن تدري. فيما يلي بعض الدلائل على أن الوقت قد حان لاستبدال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (التكييف المركزي) خاصتك:

ضوضاء عالية:

تصدر جميع أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بعض الضوضاء عند بدء التشغيل والتشغيل والإغلاق. أصوات النفخ والطنين والنقر الناعمة كلها طبيعية تمامًا. ومع ذلك ، فإن الضرب ، والصرير ، والصفير ، والطنين ، والصفير ، والفقاعات كلها أصوات يجب الانتباه إليها. إذا لم تكن متأكدًا من الضوضاء ، يمكنك دائمًا الاتصال بأحد المحترفين اليوم للحضور للتحقق من وحدتك ومعرفة ما قد يكون خطأ.

نقص الهواء:

إذا كنت تخوض معركة مستمرة مع منظم الحرارة الذي يحاول تبريد أو تدفئة منزلك ، فقد تكون هناك مشكلة أكثر أهمية من عدم عمل منظم الحرارة ، وقد حان الوقت لاستبدال وحدتك.

اقرأ أيضا  فني تكييف المنطقة العاشرة - هاتف رقم 66858079 - صيانة مثالية

العمر:

يمكن أن يستمر نظام التكييف المركزي الذي يتم صيانته جيدًا لمدة تزيد عن 10 سنوات. بدون صيانة ، من المحتمل ألا يستمر نظامك لفترة طويلة. مع تقدم النظام في السن ، ستبدأ المكونات في الانهيار والتوقف عن العمل عند المستوى الأعلى ، مما يؤدي في النهاية إلى انهيار وزيادة فواتير الطاقة.

زيادة الأسعار استبدل وحدتك وفر أموالك

قد يكون التفكير في شراء نظام التكييف المركزي جديد أمرًا شاقًا ، ولكن بمرور الوقت يمكن أن يساعد ذلك في توفير المال. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها توفير المال عند استبدال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (التكييف المركزي) خاصتك:

تكاليف الصيانة:

مثل امتلاك سيارة ، بمرور الوقت يمكن أن يبدأ نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (التكييف المركزي) في تكلفته أكثر من قيمة الوحدة في فواتير الصيانة. مع وجود وحدة أحدث ، سيحتاج نظامك إلى صيانة أقل وعدد أقل من الفواتير غير المتوقعة.

فواتير كهرباء أقل:

إذا لاحظت زيادة بطيئة في فواتير الكهرباء بمرور الوقت ، فقد يرجع ذلك إلى أن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء يعمل بجهد أكبر مما يحتاج إليه من أجل تبريد منزلك. مع وحدة جديدة ، يمكنك أن ترى انخفاضًا في دفعاتك الشهرية ؛ بمرور الوقت ، يمكن أن يضيف هذا المال ويوفر لك المال.

هواء أنظف:

تم تجهيز الوحدات الأحدث بتقنية للمساعدة في الحفاظ على نظافة الهواء في منزلك. بمرور الوقت ، تواجه أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (التكييف المركزي) صعوبة أكبر في إبعاد الغبار والمواد المسببة للحساسية عن الهواء الذي تتنفسه ، مما يؤدي إلى المزيد من زيارات الطبيب والفواتير.

رفع قيمة منزلك:

يمكن أن يساعد الاستثمار في وحدة جديدة الآن قبل حدوث زيادة الأسعار في توفير المال عن طريق زيادة قيمة إعادة بيع منزلك. لن يساعدك ذلك فقط في توفير الراحة الخاصة بك وفواتير الإغاثة الثابتة ، ولكن يمكن للوحدة الجديدة أن تساعدك على كسب المزيد إذا كنت تبحث عن بيع منزلك في المستقبل القريب.

اقرأ أيضا  فني تكييف الاندلس - هاتف رقم 66858079 هندي محترف

لا تنتظر حتى تصلح وحدتك! هنا في فني تكييف دانة الزهراء ، يمكنك الحصول على خصم شهر  للعملاء الجدد! إذا لم نذهب إلى منزلك منذ أكثر من 3 سنوات ، فاستفد من هذا العرض لمرة واحدة وحافظ على منزلك باردًا مع توفير المال!

هل لديك المزيد من الأسئلة حول كيفية الادخار قبل بدء زيادة الأسعار الجديدة؟

ما عليك سوى الاتصال اليوم ويمكننا المساعدة في الإجابات التي تحتاجها.

بغض النظر عما يحدث ، نحن هنا من أجلك في شركة فني تكييف دانة الزهراء. لدينا فني تكييف 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لخدمة الطوارئ (نعم ، خدمة طوارئ على مدار 24 ساعة) لضمان حصولك على خدمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء التي تحتاجها. لا داعي للقلق بعد الآن لأننا سنهتم بكل شيء لإعادة منزلك إلى طبيعته. اتصل بـنا اليوم لاستعادة راحتك.

نحن هنا للمساعدة  24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، 365 يومًا في السنة!

عندما تحتاج إلى إصلاحات خبراء في الكويت ، اتصل بـ فني تكييف دانة الزهراء. دعنا نثبت لك أننا الأفضل!

خبراء التكييف في الجهراء، حولي ، الكويت

عندما تقرر استبدال مكيف ، استشر مشورة وخبرة فني تكييف باكستاني أحد المحترفين المدربين. تتمتع شركتنا بخبرة تزيد عن 20 عامًا في خدمة وحدات تكييف الهواء في منطقة حولي بالكويت.

يمكننا مساعدتك في اتخاذ قرار سليم بناءً على احتياجاتك الفردية. مهن التركيب لدينا مهذبة وفعالة. اتصل بنا اليوم وتعرف على خدمات استبدال وتركيب مكيفات الهواء إلى جانب أي خصومات متاحة حاليًا من الشركة المصنعة والمرافق.

مقرنا بالكويت فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب