لماذا تكييف الهواء يعمل باستمرار؟

هل تشتكي من مكيف الهواء؟

خلال فصل الصيف ، يجد معظم الناس أنه من الشائع إلى حد ما أن تعمل تكييفات الهواء الخاصة بهم بشكل متكرر على مدار اليوم. ومع ذلك ، هل يبدو أن تكييف الهواء يعمل أكثر مما ينبغي؟ يجدر التحقيق للتأكد من أنك لن ينتهي بك الأمر بفواتير الطاقة الفلكية.

فيما يلي أربعة تفسيرات شائعة لماذا يبدو أن تكييف الهواء يعمل دائمًا.

أعمال الصيانة داخل ورشة العمل
أعمال الصيانة داخل ورشة العمل

السبب 1: أنت تمتلك تكييف متغير السرعة.

يمكن أن تعمل تكييفات الهواء متغيرة السرعة بمجموعة واسعة من السرعات ، وتعمل أحيانًا بسعة منخفضة تصل إلى 25 بالمائة. بدلاً من إيقاف التشغيل ، سيظل تكييف الهواء متغير السرعة يعمل بطاقة منخفضة للمساعدة في الحفاظ على درجة حرارة منزلك مع استخدام طاقة أقل. هذا يعني أن تكييف الهواء قد يعمل لفترة أطول من تكييف الهواء أحادي السرعة ، ولكن لا داعي للقلق – فسوف ينتهي بك الأمر إلى توفير الطاقة وإنفاق أموال أقل لتبريد منزلك.

السبب 2: وحدة التكييف الخاصة بك صغيرة جدًا بحيث لا تبرد منزلك بشكل فعال.

إذا لم يكن لدى تكييف الهواء حمولة كافية (سعة التبريد) لتحديات حجم منزلك وتخطيطه ودرجة حرارته الفريدة ، فسيواجه صعوبات خلال فصل الصيف. قد يعمل باستمرار لمحاولة تلبية درجة الحرارة المطلوبة على منظم الحرارة . يعمل التشغيل المتواصل بكامل طاقته على وضع ضغط غير ضروري على النظام ويمكن أن يتسبب في ارتفاع درجة حرارة المكونات أو تلفها قبل الأوان.

يقدم لك أفضل فني تكييف استشارة شاملة لتقييم احتياجات وتحديات التبريد في منزلك. بناءً على أشياء مثل حجم منزلك وتصميمه وعدد الطوابق ، سيوصون بوحدة تكييف ذات سعة كافية لتبريد منزلك.

السبب 3: وحدة التكييف الخاصة بك كبيرة جدًا بالنسبة لمنزلك .

إذا كان تكييف الهواء يعمل لفترات قصيرة للغاية ، وكان الهواء في منزلك رطبًا ، فمن المحتمل أن يكون لديك مشكلة في مساحة منزلك. لن تتمكن أنظمة التكييف الكبيرة جدًا بالنسبة لمنزلك من إزالة الرطوبة بشكل فعال ، وعادة ما تتوقف عن العمل في وقت مبكر جدًا ، مما يؤدي إلى ظهور بقع ساخنة وباردة حول المنزل.

السبب 4: نظام التكييف متأخر عن موعد الصيانة.

يمكن أن يؤدي تراكم الغبار في مناطق مثل ملف المبخر وملف المكثف إلى إعاقة عملية التبريد. ينتج عن هذا أن تكييفك يعمل لفترة أطول وأصعب مما ينبغي للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. إذا لم يتلق نظامك الصيانة لأكثر من عام ، فقد فات موعد موعدك

احصل على خدمة فني تكييف لعمل الصيانة

يمكن لفنيين المدربين تدريباً عالياً تشخيص المشكلة بسرعة وتشغيل مكيف الهواء خاصتك مرة أخرى عن طريق فني تكييف باكستاني متخصص حتى تتمكن من البقاء هادئًا طوال الصيف. اتصل بنا اليوم على  66858079 لخدمة التصليح والصيانة في الكويت والأماكن التابعة لها.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *