لا أحد يريد أن يتعرق وهو جالس في منزله. مع ارتفاع درجات الحرارة ، إنه الوقت المثالي لمناقشة كيف يمكننا الحفاظ على حرارة الصيف بالخارج مع الحفاظ على منازلنا لطيفة ومريحة.

من منا لا يريد توفير بعض المال على فواتير الطاقة لدينا أيضًا؟ إليك بعض النصائح “الرائعة” التي يمكننا القيام بها للإبقاء على فواتير الطاقة منخفضة ولإراحة عائلاتنا!

الفني أثناء عمل الصيانة للتكييف
الفني أثناء عمل الصيانة للتكييف

أفضل 7 نصائح لدينا “رائعة”

1- ترموستات Wifi هي منقذ للحياة عندما يتعلق الأمر بفواتير الطاقة المزعجة.

الميزة المفضلة لدينا في منظمات الحرارة هذه هي القدرة على ضبط درجات حرارة منزلك مسبقًا وفقًا لجدول زمني. يمكنك توفير ما يصل إلى 10٪ سنويًا من فاتورة الطاقة عن طريق إعادة الترموستات بسرعة من 7 إلى 10 درجات لمدة 6-8 ساعات في اليوم.

2- مسائل صيانة المكيفات

إن إجراء الصيانة العامة لوحدة التكييف ليس هو النشاط الأكثر متعة ، ولكن في الأيام الحارة ، ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك. إذا كانت لديك وحدة نافذة ، فمن الأفضل أن تلقي نظرة خاطفة على الختم الخارجي. نحن نحاول إبقاء الحرارة في الخارج ، وعدم السماح لها بالتسلل إلى الداخل. أي ضوضاء غير مألوفة ، وتسرب المياه من التكثيف ، واهتزازات المعدات كلها علامات قد تحتاج إلى استدعاء المحترفين.

3- مع ارتفاع درجة الحرارة الخارجية ، حافظ على انخفاض درجة الحرارة في منزلك

عندما أفكر في الصيف ، أفكر في طهي جيد بالخارج. برجر ، ريش ، يم…. هذه أيضًا طريقة رائعة للحفاظ على انخفاض درجة الحرارة في منزلك. تجنب الفرن والموقد سيمنع الحرارة غير الضرورية من دخول منزلك. إذا كنت بحاجة للطهي في الداخل ، فمن الاقتراحات الجيدة أن تستخدم فرن محمصة أو ميكروويف عندما تستطيع ذلك.

4- تذكر مرشحات الهواء

نوصي بشدة بتغيير مرشح الهواء كل 30 يومًا. يمكن أن تتسبب فلاتر الهواء المسدودة في العديد من المشكلات المختلفة ، بما في ذلك انخفاض تدفق الهواء ، وتراكم الملوثات في مجاري الهواء ، ويمكن أن يتسبب في عمل معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بجدية أكبر. عندما تعمل وحدة التكييف لدينا بجهد أكبر ، فإنها تزيد من استخدام الطاقة في منزلك وتسديد فاتورة الكهرباء الشهرية. يمكن أن يؤدي تغيير فلتر الهواء كل 30 يومًا إلى تقليل استخدام الطاقة بنسبة 5 إلى 15 بالمائة.

5- منع الانهيار المفاجئ

ستساعد جدولة الصيانة الاحترافية خلال الأشهر الأكثر دفئًا نظامك على العمل بكفاءة ، وخفض فواتير الطاقة ، وتقليل احتمالية الأعطال في أيام الصيف الحارة. سيجد فني تكييف المدرب جيدًا ويصلح المشكلات البسيطة داخل نظام تكييف الهواء قبل أن تتحول إلى مشكلات كبيرة. ستساعد الصيانة الوقائية السنوية أيضًا في إطالة عمر وحدتك.

6- الإضاءة تحدث فرقاً

قم بتركيب إضاءة لا تطفئ الكثير من الحرارة. وفقًا لوزارة الطاقة الأمريكية ، ينتج عن 10٪ إلى 15٪ فقط من الكهرباء التي تستهلكها المصابيح المتوهجة ضوءًا ، ويتحول الباقي إلى حرارة. يعد شراء منتجات إضاءة طريقة سريعة للتخلص من مصادر الحرارة غير الضرورية.

7- ابعد الحرارة

يعد سحب الستائر أو إغلاقها طريقة ذكية للحفاظ على برودة منزلك وتوفير الطاقة خلال النهار. ضوء الشمس الذي يدخل من خلال النوافذ سيرفع درجة الحرارة الداخلية للمنزل ، مما يجعل وحدة التكييف تعمل بضعف الجهد. شراء ستائر التعتيم هو حل سريع لحجب الشمس والحرارة.

عندما يتعلق الأمر بالراحة في منزلك ، فإن الخيارات متنوعة مثل الأشخاص الذين يختارون. لذلك ، اختر حسب التصميم ، وليس الصدفة. الحل هو اكتشاف شركة لديها فني تكييف ومهندسين مع الخبرة للمساعدة في إرشادك. بعد تصميم وتركيب أكثر من 5000 نظام راحة منزلية لجيرانك في الكويت، يمكننا مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح أيضًا!

تصليح أجهزة التكييف وخدمتها وتركيبها

يتمتع فني تكييف دانة الزهراء بأكثر من ثلاثة عقود من الخبرة والمعرفة الصناعية ، مما يضمن إنجاز عملك بشكل صحيح في المرة الأولى ، ونحن نقدم ضمان الرضا بنسبة 100٪. ولا تنسى. يمكننا تركيب وخدمة أي ماركة أو ماركة أو موديل لمكيف الهواء أو مضخة الحرارة أو نظام التبريد.

تعرف على معلومات حول فني تكييف الهواء بالكويت

نتمنى أن نكون دليلكم المفضل لراحتكم دائما.