رقم فني تكييف مركزي للصيانة والفحص 66858079

رقم فني صيانة تكييف بالكويت المتخصص في التكييف المركزي

رقم فني تكييف متخصص في صيانة التكييف المركزي ورقم الهاتف 66858079 لعمل تصليح لجميع أنواع مكيفات الهواء المركزية والاسبليت داخل الكويت.

تتكون مكيفات الهواء المركزية من مكونين منفصلين: وحدة المكثف ، الموجودة خارج المنزل على لوح خرساني ، وملف المبخر فوق الجهاز.

تحتوي مكيفات الهواء المركزية على مكونين منفصلين: المكثف والمبخر. عادة ما توجد وحدة المكثف خارج المنزل على لوح خرساني. يتم تثبيت ملف المبخر في الفتحة الكاملة أو تقاطع القناة الرئيسية فوق الجهاز.

ترتبط معظم مكيفات الهواء المركزية بنظام توزيع الهواء بالمنزل. وبالتالي ، يتم استخدام نفس المحرك والمنفاخ ومجاري الهواء المستخدمة للتدفئة لتوزيع الهواء البارد من نظام تكييف الهواء.

رقم فني تكييف
رقم فني تكييف

أفضل فني تكييف مركزي بالكوبت

عندما يعمل تكييف الهواء المركزي ، يتدفق الهواء الساخن داخل المنزل إلى الجهاز عبر مجرى الهواء الراجع. يتم نقل الهواء الساخن بواسطة المنفاخ عبر ملف المبخر المبرد في القاعة ثم يتم توصيله عبر القنوات لتبريد المنزل. عندما يعمل تكييف الهواء ولكن المنزل لا يبرد ، فمن المحتمل أن تكون المشكلة في نظام التوزيع.

يتم إغلاق كل من المبخر والمكثف. لذلك ، يجب استدعاء فني تكييف خدمة محترف لإجراء أي صيانة تقريبًا بخلاف التنظيف الروتيني. يجب فحص مكيفات الهواء المركزية بشكل احترافي وتعديلها قبل بداية كل موسم تبريد. ومع ذلك ، لا تدع صيانتك تنتهي بهذا الفحص السنوي. على الرغم من عدم وجود العديد من الإصلاحات التي يمكنك إجراؤها بنفسك ، إلا أن هناك إجراءات صيانة محددة يمكنك اتباعها للحفاظ على تشغيل نظامك بأقصى كفاءة.

تحذير: قبل القيام بأي عمل على نظام التكييف ، تأكد من إيقاف تشغيل طاقة النظام  واستشارة فني تكييف خبير، لكل من المكثف ومجموعة المبخر.

فني تكييف مركزي للصيانة والفحص 66858079فني تكييف مركزي للصيانة والفحص 66858079

يقع مبخر نظام الهواء المركزي مباشرة فوق الجهاز في القاعة المكتملة. قد يتعذر الوصول إلى المبخر ، ولكن إذا كان متاحًا ، يجب تنظيفه مرة واحدة في السنة. إذا كانت الغرفة الكاملة تحتوي على مادة عازلة مغلفة بورق الألمنيوم في مقدمتها ، فيمكنك تنظيف المبخر .

إذا كانت القاعة عبارة عن صندوق مغلق من الصفائح المعدنية ، فلا تحاول فتحه. إليك كيفية تنظيف مبخر يسهل الوصول إليه:

الخطوة 1 : إزالة العازل المغلف بورق الألمنيوم أمام السقيفة ؛ من المحتمل أنه تم تسجيله في مكانه. أزل الشريط اللاصق بحذر لأنه سيتعين عليك استبداله لاحقًا. يوجد خلف العزل لوحة الوصول ، والتي يتم تثبيتها في مكانها بواسطة عدة براغي. قم بإزالة البراغي ورفع اللوحة.

الخطوة 2 : نظف الجزء السفلي بالكامل من وحدة المبخر بفرشاة صلبة. يمكن أن تساعدك مرآة اليد الكبيرة في رؤية ما تفعله. إذا لم تتمكن من العودة بالكامل لتنظيف المنطقة بأكملها ، فقم بإخراج المبخر قليلاً. يمكن أن ينزلق المبخر للخارج حتى لو كان به أنابيب صلبة متصلة به ، ولكن احذر من ثني الأنابيب.

الخطوة 3 : تنظيف الدرج أسفل وحدة المبخر. هذه الصينية تحمل التكثيف بعيدًا عن المبخر. صب ملعقة كبيرة من المبيض المنزلي في فتحة البكاء في الصينية لمنع نمو الفطريات. في الطقس شديد الرطوبة ، تحقق من تصريف المكثفات كل يوم. إذا كان هناك الكثير من الرطوبة  ، فقد يتم انسداد فتحة البكاء من خط الصرف الصحي إلى خط الصرف.

الخطوة 4 : أعد الوحدة إلى مكانها ، وأعد تركيب اللوحة ، وأعد تركيب الشريط العازل فوقه.

الخطوة 5 : أعد تشغيل تكييف الهواء ، وتحقق من عدم وجود تسرب للهواء. ختم أي تسرب بشريط لاصق.

ماذا ستحتاج

ستحتاج إلى هذه الأدوات في متناول اليد لتنظيف المبخر:

  • مفك براغي
  • فرشاة قاسية
  • مرآة يد كبيرة
  • مبيض منزلي
  • الأسلاك

صيانة تكييف مركزي

صيانة تكييف مركزي
فني تكييف باكستاني المعلم ناصر يقوم بعمل صيانة للتكييف المركزي

في معظم أنظمة تكييف الهواء ، توجد وحدة المكثف خارج المنزل وهي عرضة لتراكم الأوساخ والحطام من الأشجار ، وجز العشب ، والغبار المحمول بالهواء. يحتوي المكثف على مروحة تحرك الهواء عبر ملف المكثف. يجب عليك تنظيف الملف على جانب السحب ، لذا قبل إيقاف تشغيل تكييف الهواء ، تحقق لمعرفة الاتجاه الذي يتحرك فيه الهواء عبر الملفات. إليك كيفية تنظيف المكثف:

الخطوة 1 : قطع أي عشب أو حشائش أو كروم نمت حول وحدة المكثف ؛ يمكن أن يعوقوا تدفق الهواء.

الخطوة 2 : نظف المكثف بمنظف ، المتاح في المتاجر. يتم تضمين تعليمات الاستخدام. ملف دافق نظيف (لا تستخدم الخرطوم) ؛ دعها تجف.

الخطوة 3 : نظف الزعانف بفرشاة ناعمة لإزالة الأوساخ المتراكمة. قد تضطر إلى إزالة الشبكة الواقية للوصول إليهم. لا تنظف الزعانف بخرطوم الحديقة ، حيث يمكن أن يحول الماء الأوساخ إلى طين ويضغطها بين الزعانف.

نظف الزعانف بعناية شديدة: إنها مصنوعة من الألمنيوم الخفيف ويمكن إتلافها بسهولة. إذا كانت الزعانف مثنية ، فقم بتصويبها بمشط زعنفة ، الذي يُباع في معظم متاجر قطع غيار الأجهزة. تم تصميم مشط الزعانف لينزلق في الفراغات بين الزعانف. استخدمه بعناية لتجنب إتلاف الزعانف.

الخطوة 4 : افحص الوسادة الخرسانية التي يرتكز عليها المكثف للتأكد من أنها مستوية. اضبط المستوى من الأمام إلى الخلف ومن جانب إلى جانب أعلى الوحدة. إذا استقرت الوسادة ، ثم اجبر الحصى أو الصخور تحت الخرسانة لتسويتها.

خلال فصلي الخريف والشتاء ، يجب حماية وحدات المكثف الخارجية من العناصر لمنع انسداد الأوراق وتلف الجليد. قم بتغطية وحدة المكثف بغطاء مكثف تجاري مصنوع ليناسب شكل الوحدة أو استخدم أغطية بلاستيكية ثقيلة مثبتة بسلك قوي.

ماذا ستحتاج

ستحتاج إلى هذه الأدوات في متناول اليد لتنظيف المكثف:

  • مقصات العشب أو المقصات
  • زجاجة رذاذ من منظف الملف
  • فرشاة ناعمة
  • مشط زعنفة
  • الحصى أو الصخور
  • التعامل مع المبرد

المبرد المستخدم في معظم أنظمة تكييف الهواء هو مادة تبريد تسمى الفريون. إذا كان النظام لا يحتوي على الكمية المناسبة من الفريون ، فسيتم تبريد بسيط أو معدوم. إذا كنت تشك في وجود مشكلة في غاز الفريون ، فاتصل بفني خدمة محترف لإعادة شحن النظام.

تحذير: لا تحاول شحن خطوط التبريد في نظامك.

إليك كيفية تصليح خطوط تبريد النظام. افحص الخطوط التي تعمل من المكثف خارج المبخر داخل المنزل. في حالة تلف العزل أو تآكله ، سيقلل من كفاءة تبريد الوحدة ، وبالتالي يجب استبداله.

استبدل عزل خط المبرد التالف أو البالي بعزل جديد من نفس النوع في أسرع وقت ممكن. اتبع تعليمات الشركة المصنعة للتثبيت.

تستخدم العديد من المنازل أو الشقق مكيفات هواء لوحدات النوافذ ، لذلك من المهم أيضًا معرفة كيفية صيانة هذه الوحدات الأصغر أو صيانتها. تعرف على كيفية تجنب المشكلات والحفاظ على عمل هذه الوحدات بسلاسة في القسم التالي.

صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة

نحن نعمل على مدار الـ 24 ساعة لخدمة كافة محافظات دولة الكويت ولدينا أفضل فني تكييف باكستاني على درجة كبيرة من المهارة والحرفية في العمل فقط اتصل على رقم 66858079 طوال اليوم.

صيانة تكييف مركزي ٢٤ ساعة
العمل طوال اليوم من أجل راحتكم

كيفية استكشاف أخطاء وحدة النافذة وإصلاحها

يوجد كلا المكونين الرئيسيين لمكيف هواء الغرفة في مبيت واحد. ملف المكثف يواجه الخارج ، والمبخر مواجه للداخل.

خدمات فني تكييف دانة الزهراء
خدمات فني تكييف دانة الزهراء

تعمل مكيفات هواء الغرفة ، والتي تسمى أيضًا وحدات النوافذ ، بنفس طريقة عمل مكيفات الهواء المركزية. فهي أصغر من الأنظمة المركزية وغالبًا ما تكون أكثر تكلفة في التشغيل. اعتمادًا على حجمها ، قد تبرد وحدة الغرفة الغرفة التي توجد بها فقط ، أو قد تتمكن من تبريد الغرف المجاورة أيضًا.

بين الملفات يوجد ضاغط ومروحتان ومحرك وأجهزة تحكم في درجة الحرارة. الأوساخ هي أكبر عدو لمكيفات النوافذ ؛ يمكن أن يقلل من كفاءة ملف المبخر ، ويعوق تشغيل المروحة التي تنفخ الهواء البارد ، وتسد المرشحات ، وتسد منافذ التصريف.

تعد الملفات والضاغط ومحرك مكيف هواء الغرفة مكونات محكمة الغلق ، لذا يجب ترك أي إصلاحات لها إلى شخص خدمة فني تكييف محترف. ومع ذلك ، يمكنك إجراء إصلاحات طفيفة ، وستؤدي الصيانة الدورية إلى استمرار عمل وحدتك بشكل جيد. عند الحاجة إلى إصلاحات واسعة النطاق ، يمكنك أيضًا توفير تكلفة مكالمة الخدمة عن طريق إزالة تكييف الهواء من مكانه ونقله إلى ورشة الإصلاح.

خلال فصل الشتاء ، يجب حماية مكيفات الهواء من العوامل الجوية. قم بإزالة الوحدة من مكانها وتخزينها أو قم بتغطية الجزء الخارجي من الوحدة بغطاء مكيف هواء غرفة تجارية أو بغطاء بلاستيكي ثقيل ، مثبت في مكانه بشريط لاصق.

تحذير: قبل القيام بأي عمل على مكيف هواء الغرفة ، تأكد من فصله عن مصدر التيار الكهربائي. تحتوي مكيفات هواء الغرفة على مكثف واحد أو مكثفين ، يقعان خلف لوحة التحكم وبالقرب من المروحة. تقوم المكثفات بتخزين الكهرباء ، حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي عن الوحدة. قبل القيام بأي عمل على تكييف الهواء ، افصله وتفريغ المكثف وإلا فقد تتعرض لصدمة شديدة. سيوضح دليل مالك الوحدة موقع المكثفات ويوضح كيفية تفريغها. خلاف ذلك ، دع فني تكييف محترف يقوم بذلك.

نصائخ من فني تكييف وحدات لتجنب المشكلات

يعد المرشح ، وسلك الطاقة ، والملفات ، والمفتاح ، والثرموستات ، ومنافذ التصريف ، والمروحة مهمة للخدمة على أساس روتيني لتجنب المشكلات الأكبر. فيما يلي إرشادات حول كيفية الحفاظ على هذه الأجزاء الرئيسية.

تنظيف الفلتر

في بداية كل موسم تبريد ومرة ​​واحدة شهريًا خلال الموسم ، قم بإزالة الشبكة الأمامية وتنظيف الفلتر أو استبداله. إذا كنت تعيش في منطقة شديدة الغبار ، فقم بتنظيف الفلتر أو استبداله كثيرًا. تحتوي معظم مكيفات الغرف على فلتر قابل للغسل يشبه المطاط الإسفنجي.

نظف الفلتر بمحلول من منظف منزلي خفيف وماء ؛ اغسله جيدا بالماء. اترك فلتر التكييف يجف تمامًا قبل إعادة تثبيته. تحتوي بعض الوحدات على مرشح رمي مشابه لمرشح الجهاز. عندما يتسخ هذا النوع من المرشح ، استبدله بآخر جديد من نفس النوع.

 سلك الطاقة

قد يتآكل سلك الطاقة الذي يصل تكييف الهواء بمأخذ الحائط ويفشل في إمداد الوحدة بالكهرباء. للتحقق من السلك ، قم بإزالة لوحة التحكم. قم بفك براغي أطراف السلك ثم قم بتوصيل سلك اختبار عبر أسلاك التوصيل العارية.

قم بتعليق مشابك مقياس فولت أوم مليمتر بشوكات قابس السلك. إذا لم يقرأ المقياس صفرًا ، فهذا يعني أن السلك يعمل. إذا كانت قراءة المقياس أعلى من الصفر ، فاستبدل السلك.

ملفات المبخر والمكثف

نظف ملف مكثف التكييف في بداية موسم التبريد وكل شهر خلال الموسم. إذا كنت تعيش في منطقة مليئة بالغبار ، فقم بتنظيف الملفات كثيرًا. استخدم مكنسة كهربائية على هذه المكونات.

إذا كانت الزعانف الموجودة على الملفات مثنية ، فقم بتصويبها باستخدام مشط زعنفة ، والذي يُباع في معظم منافذ بيع أجزاء الجهاز. تم تصميم مشط الزعانف لينزلق في الفراغات بين الزعانف. استخدمه بعناية لأن الزعانف مصنوعة من الألمنيوم الخفيف ويمكن إتلافها بسهولة.

مفتاح التشغيل

مفتاح الاختيار ، الموجود خلف لوحة التحكم مباشرة ، يقوم بتشغيل الوحدة. إذا لم يعمل تكييف الهواء في أي مكان ، وكان يتلقى الطاقة ، فمن المحتمل أن يكون المفتاح معيبًا. لتصحيح المشكلة ، قم بإزالة لوحة التحكم وتحديد مكان المفتاح. تحقق من أطراف التبديل بحثًا عن عزل محترق أو علامات حرق على الأطراف. إذا رأيت أي مؤشر على الاحتراق ، فاستبدل المفتاح بآخر جديد من نفس النوع.

يتم تثبيت المفتاح على لوحة التحكم أو الإطار بمسامير ؛ قم بفكها وتوصيل الجهاز الجديد بنفس الطريقة. إذا حددت أن المشكلة قد لا تكون المفتاح ، فاتصل بفني خدمة محترف.

يعد الحفاظ على منافذ الترموستات والتصريف في وحدة نافذة تكييف الهواء بالمنزل أمرًا حيويًا للحفاظ على عمل النظام بالكامل بشكل صحيح. لن تكون مهمة صعبة أو مرهقة إذا اتبعت الإرشادات المذكورة أدناه.

منظم الحراره

يوجد منظم الحرارة خلف لوحة التحكم. إليك كيفية اختبار أو استبدال منظم الحرارة:

الخطوة 1: قم بإزالة الشبكة ولوحة التحكم من الوحدة. يحتوي الثرموستات على لمبة استشعار خاصة ملحقة به ؛ يمتد هذا الجزء من الثرموستات إلى منطقة ملف المبخر. يتمثل دورها في استشعار درجة الحرارة ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة منظم الحرارة.

الخطوة 2: قم بإزالة الترموستات بعناية لأنه يجب عليك إعادة لمبة الاستشعار إلى البقعة المتطابقة لاحقًا. لتسهيل الاستبدال ، ضع علامة على موقع المصباح قبل إزالة منظم الحرارة.

الخطوة 3: إذا تم تعليق منظم الحرارة على لوحة التحكم أو الإطار باستخدام مسامير أو مشابك أو ألسنة معدنية ، فقم بتوصيل منظم الحرارة الجديد بنفس الطريقة التي تم بها توصيل الجهاز القديم.

ملاحظة: إذا كان منظم الحرارة يحتوي على أكثر من سلكين متصلين به (بدون احتساب سلك لمبة الاستشعار) ، فلا تحاول اختباره أو استبداله. بدلاً من ذلك ، اتصل بفني تكييف لخدمة محترفة.

اقرأ أيضا: فني تكييف المنطقة العاشرة

فني تكييف الكويت للصيانة وغسيل منافذ الصرف

أثناء تشغيل تكييف الهواء ، يتم تمرير الرطوبة المكثفة وبخار الماء من ملف المبخر عبر منافذ التصريف أو فتحة بين القسم الموجود في منتصف ملف المبخر وملف المكثف. في هذه المرحلة ، تهب المروحة الرطوبة على ملف المكثف ، حيث يتبدد الماء.

يمكن أن تنسد منافذ الصرف بالأوساخ. والنتيجة هي تسرب المياه من الجهاز ، عادة من خلال الجزء السفلي من الشبكة. لمنع الانسداد ، قم بتنظيف المنافذ بقطعة قصيرة من شماعات الأسلاك أو شفرة سكين الجيب. افعل ذلك في بداية كل موسم تبريد وكل شهر خلال الموسم. تحقق أيضًا من جانب المكثف لتكييف الهواء. تحتوي بعض الطرز على منفذ تصريف على طول الحافة السفلية لإطار الخزانة. إذا كان تكييف الهواء يحتوي على منفذ التصريف هذا ، فقم بتنظيفه عند تنظيف المنافذ الأخرى.

تتطلب المروحة والمحرك والضاغط صيانة تكييف روتينية للحفاظ على تشغيل وحدة تكييف الهواء بأقصى قدر من الكفاءة. فيما يلي بعض الإرشادات البسيطة.

ماذا ستحتاج

ستحتاج إلى هذه الأدوات في متناول اليد لاختبار منظم الحرارة أو استبداله:

  • مفك براغي
  • الفولت أوميتر
  • ترموستات بديل
من داخل ورشة الصيانة
من داخل ورشة الصيانة

عندما تتعطل المروحة ، فعادة ما تكون المشكلة في الشفرات مفكوكة أو متسخة. إذا كانت المروحة لا تعمل أو إذا كانت صاخبة ، فعادة ما يتم إصلاحها من خلال التنظيف والربط. إليك كيفية إصلاح مروحة مكيف الغرفة:

الخطوة 1: افتح الخزانة وحدد موقع المروحة.

الخطوة 2: نظف أي حطام بالمكنسة الكهربائية وقطعة قماش ناعمة.

الخطوة 3: افحص شفرة المروحة الموجودة على عمود المحرك للتأكد من عدم ارتخائها. يتم تثبيت الشفرة على العمود باستخدام الصواميل عند محور الشفرة.

شد الصواميل باستخدام مفك البراغي أو مفتاح ألين السداسي. إذا كان تكييف الهواء مزودًا بمروحة تهوية مستديرة ، فقم بإحكام ربط المروحة بعمود المحرك عن طريق إدخال مفك براغي طويل الشفرة من خلال منفذ في المروحة.

يتم تثبيت المروحة في غلافها بمسامير ، ويمكن للاهتزاز أن يفك هذه المثبتات. ثم شدهم بمفتاح.

الخطوة 4: إذا كانت المروحة بها منافذ زيت ، فقم بوضع عدة قطرات من زيت محرك غير مُنظف  (ليس زيتًا لجميع الأغراض) على كل منفذ في بداية موسم التبريد.

فني تكييف المنطقة العاشرة لتصليح الكمبريسير أوالضاغط

إذا حدثت مشاكل في محرك أو ضاغط تكييف الهواء ، فاتصل بفني تكييف متخصص.

باتباع الصيانة الروتينية المذكورة في هذه المقالة ، ستتمكن من التعامل مع معظم المشاكل التي تحدث مع تكييف الهواء المركزي أو وحدة الاسبليت.

ماذا ستحتاج

ستحتاج إلى هذه الأدوات في متناول اليد لإصلاح مروحة مكيف هواء الغرفة:

  • مكنسة كهرباء
  • قطعة قماش ناعمة
  • مفك البراغي أو مفتاح ألين
  • مفك طويل النصل
  • مفتاح ربط
  • الفولت أوميتر

اقرأ أيضا: فني تكييف الفروانية

كيفية تصليح مكيفات الغرف

تعمل مكيفات هواء الغرفة ، والتي تسمى أيضًا وحدات النوافذ ، بنفس طريقة عمل مكيفات الهواء المركزية. فهي أصغر من الأنظمة المركزية وغالبًا ما تكون أكثر تكلفة في التشغيل. اعتمادًا على حجمها ، قد تبرد وحدة الغرفة الغرفة التي توجد بها فقط ، أو قد تتمكن من تبريد الغرف المجاورة أيضًا.

بين الملفات يوجد ضاغط ومروحتان ومحرك وأجهزة تحكم في درجة الحرارة. الأوساخ هي أكبر عدو للتكيفات؛ يمكن أن يقلل من كفاءة ملف المبخر ، ويعوق تشغيل المروحة التي تنفخ الهواء البارد ، وتسد المرشحات ، وتسد منافذ التصريف.
يوجد كلا المكونين الرئيسيين لمكيف هواء الغرفة في مبيت واحد.

ملف المكثف يواجه الخارج ، والمبخر مواجه للداخل.

تعد الملفات والضاغط ومحرك مكيف هواء الغرفة مكونات محكمة الغلق ، لذا يجب ترك أي إصلاحات لها إلى شخص خدمة محترف. ومع ذلك ، يمكنك إجراء إصلاحات طفيفة ، وستؤدي الصيانة الدورية إلى استمرار عمل وحدتك بشكل جيد. عند الحاجة إلى إصلاحات واسعة النطاق ، يمكنك أيضًا توفير تكلفة مكالمة الخدمة عن طريق إزالة تكييف الهواء من مكانه ونقله إلى ورشة الإصلاح.

خلال فصل الشتاء ، يجب حماية مكيفات الهواء من العوامل الجوية. قم بإزالة الوحدة من مكانها وتخزينها أو قم بتغطية الجزء الخارجي من الوحدة بغطاء مكيف هواء غرفة تجارية أو بغطاء بلاستيكي ثقيل ، مثبت في مكانه بشريط لاصق.

رقم فني تكييف مركزي يمكنك الاعتماد عليه

نحن خبراء خدمة فني تكييف مركزي في الكويت ، لكن لا تأخذ كلمتنا على محمل الجد! تحقق من مراجعاتنا واطلع على ما يقوله عملاؤنا عن خدمات صيانة التكييف المركزي لدينا. قمنا بخفض تكاليفك قدر الإمكان من خلال بذل جهد إضافي في التأكد من أن عمليات ضبط وإصلاح وتركيب وحدة التكييف لدينا في حالة عمل ممتازة ، ونخفف العبء المالي أكثر من خلال تقديم التمويل لخدمات تكييف الهواء . نفخر بوكلاء كاريير ، ونقوم بإصلاح وتركيب واستبدال مكيفات كاريير.

إن إبقائك هادئًا في منتصف صيف الكويت شديد الحرارة هو الأولوية الأولى لدى فني تكييف. نحن الشركة التي تريدها لكل ما يتعلق بالتكييف ، سواء كنت بحاجة إلى وحدة تكييف جديدة تمامًا أو مجرد إصلاحات قليلة لتكييف الهواء الحالي ، يمكنك الاتصال بنا للحصول على خدمة شاملة وسريعة.

أسباب استبدال التكييف

كيف أعرف أنني بحاجة لإصلاح أو استبدال مكيفات الهواء؟

لا يوفر ما يكفي من الهواء البارد.

يمكن أن يكون الدفع مقابل نظام تكييف الهواء الذي لا يعمل أحد أكثر الأشياء إحباطًا لمالك منزل في الكويت. بدلاً من التذمر والأمل في أن يصبح الجو أكثر برودة في منزلك ، اتصل بـ فني تكييف ليحضر متخصصًا ويفحص جذر المشكلة.
لديك فواتير طاقة عالية.

إذا لاحظت أن فواتير الطاقة الخاصة بك تزداد عندما يكون استخدامك هو نفسه ، فيجب عليك الاتصال بفني فني تكييف باكستاني لفحص النظام وتقديم إصلاحات تكييف الهواء.

تصدر ضوضاء عالية أو غريبة .

بينما تصدر أنظمة تكييف الهواء بعض الضوضاء ، فإن أصوات الفرقعة أو الضجيج ليست طبيعية. اتصل بفني إصلاح مكيفات الهواء للتحقيق في المشكلة عندما تسمع هذه الأصوات.

التسريب

عندما يتكون التكثيف داخل وحدة التكييف المركزي ، فإن أنبوب التصريف يمنع تراكم الرطوبة. إذا كان أنبوب التصريف مسدودًا أو مكسورًا ، فسوف تتكون مجموعة من المياه في قاعدة وحدة تكييف الهواء في منزلك في الكويت.

إختلاف درجات الحرارة داخل غرف المنزل.

إذا كانت إحدى الغرف لطيفة وباردة والأخرى لزجة وساخنة ، فقد تحتاج إلى فحص مجاري الهواء. قد تكون هناك مشكلة محتملة في تدفق الهواء ، والتي يمكن معالجتها بسهولة بواسطة فني تكييف من ذوي الخبرة لدينا. إذا كنت تستخدم نظام تكييف هواء بدون مجاري ، فقد تكون هناك مشكلة في الوحدة نفسها. سوف تعطيك زيارة سريعة من قبل أحد الفنيين لدينا الإجابة!

التكييف يصدر هواء ساخن.

إذا كان نظام تكييف الهواء لا ينتج أي هواء بارد على الإطلاق ، فيجب عليك الاتصال بفني على الفور للخدمة. قد تكون أيضًا مشكلة في منظم الحرارة أو وقت الترقية إلى جهاز رقمي.

لماذا تختار فني تكييف دانة الزهراء في الكويت ، حولي؟

يقدم خبراؤنا احتياجات نظام التدفئة والتبريد للعملاء في جميع أنحاء الكويت وحولي منذ أكثر من نصف قرن. منذ اليوم الذي فتحت فيه أبوابنا ، التزمنا بفخر بالمهمة اللامتناهية المتمثلة في ضمان حصول عملاء الكويت على الأفضل على الإطلاق في خدمة مكيفات الهواء يمكن الاعتماد عليها وجودة مثالية. لا نريد أكثر من أن تكون مرتاحًا ومجهزًا للتغلب على درجات الحرارة القصوى في منطقتنا ، ولضمان حصولك على أفضل ما نقدمه فقط:

  • الخدمة من المتخصصين المدربين وذوي الخبرة العالية والمتخصصين في خدمة فني تكييف
  • منتجات عالية الجودة من أفضل وألمع مصنعي أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الصناعة
  • خدمات الطوارئ
  • دعم من كبار الموظفين والمعرفة
  • حلول شاملة لتلبية أي احتياجات تدفئة أو تبريد واكثر!

نحن نعمل بجد لكسب ثقة عملائنا ، ونسعى بلا نهاية لجعل خدماتنا أفضل وأكثر فاعلية وأكثر استجابة ومثالية تمامًا لتناسب كل احتياجاتك. وقد أثبتت جهودنا لنا سلطة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في الكويت!

هل تريد معرفة المزيد عن نجاح خبراء التدفئة والتهوية وتكييف الهواء لدينا؟

ألقِ نظرة على شهادات عملائنا المفضلين ، أو لا تتردد في الاطلاع على الجوائز التي حصل عليها فريقنا مقابل الخدمة المتميزة!

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رد واحد على “رقم فني تكييف مركزي للصيانة والفحص 66858079”
  1. الصورة الرمزية لـ خليفه
    خليفه

    فني تكييف رائع وخلوق .. شكرا للمعلومات المفيدة