فني تكييف الفنطاس – هاتف رقم 66858079 – الخدمة المثالية بالفنطاس

فني تكييف بمنطقة الفنطاس في حال توقف التكييف عن العمل

سوف تحصل على أفضل خدمات فني تكييف الفنطاس على الهاتف رقم : 66858079، المعلم ناصر الباكستاني وهو فني  متخصص يخدم منطقة الفنطاس وجاهز لتصليح جميع أنواع التكييفات المركزية والاسبليت.

فني تكييف الفنطاس
فني تكييف الفنطاس

الصيف على قدم وساق ، وهذا يعني تشغيل تكييف الهواء لكثير من الناس. لكن ماذا تفعل عندما لا يعمل تكييف الهواء ؟ قبل أن تبدأ في التعرق ، تحقق من هذه الخطوات الأساسية لتحرّي الخلل وعمل تصليح تكييف لمعرفة ما إذا كان بإمكانك إعادة تشغيل مكيف الهواء لديك.

1. أولاً ، تحقق من إعدادات منظم الحرارة.

تأكد من ضبطه على “بارد” وأن درجة الحرارة المطلوبة على منظم الحرارة أقل من درجة حرارة الغرفة الحالية. أثناء تواجدك فيه ، تحقق لمعرفة ما إذا كانت المروحة مضبوطة على “تلقائي” أو “تشغيل”. إذا كانت تعمل “تلقائي” ، فلن تعمل المروحة إلا عندما يقوم مكيف الهواء بتبريد الهواء. إعداد “التشغيل” يخبر المروحة بالعمل بشكل مستمر ، حتى لو لم يكن مكيف الهواء يبرد.

إذا كان منظم الحرارة الخاص بك فارغًا ، فقد يحتاج إلى بطاريات جديدة ، أو ربما تسبب شيء ما في تعطل قاطع الدائرة المرتبط به – وهو ما يقودنا إلى خطوتنا التالية .

2. تحقق من لوحة قاطع الدائرة الكهربائية في منزلك.

تستمد أنظمة تكييف الهواء قدرًا كبيرًا من الطاقة من خلال دوائرها الكهربائية. إذا حدث ارتفاع قصير في الطاقة ، فقد يتسبب ذلك في توقف قاطع الدائرة الكهربائية وإيقاف تدفق الكهرباء عبر الدائرة. عندما يحدث ذلك ، لا يمكن تشغيل مكيف الهواء.

إذا تعثر قاطع الدائرة ، فسوف ينتقل من وضع “التشغيل” إلى الوضع “إيقاف التشغيل”. أعد تعيين أي قواطع متعثرة عن طريق قلبها مرة أخرى إلى وضع “التشغيل”.

3. تأكد من تشغيل مفاتيح الطاقة .

هناك نوعان من مفاتيح الطاقة المرتبطة بمعظم مكيفات الهواء المركزية. يقوم أحد المفاتيح بتشغيل الوحدة الداخلية ، بينما يقوم الآخر بتشغيل الوحدة الخارجية. يجب أن يكون كلا المفتاحين في وضع “التشغيل” حتى يعمل مكيف الهواء.

عادة ، يمكنك العثور على مفتاح الوحدة الداخلية بالقرب من فرن النظام أو معالج الهواء. يمكنك العثور على مفتاح الوحدة الخارجية بجوار الوحدة الخارجية ، عادةً في صندوق معدني على الجزء الخارجي من منزلك.

4. تحقق مما إذا كان مرشح الهواء متسخًا ويحتاج إلى استبداله.

يمكن لفلتر الهواء المتسخ أن يحد من تدفق الهواء ، مما يؤدي إلى إجهاد مكيف الهواء وزيادة احتمالية ارتفاع درجة حرارته وإغلاقه. يجب على معظم مالكي المنازل استبدال مرشحات الهواء الخاصة بهم مرة واحدة على الأقل كل ثلاثة أشهر خلال موسم التبريد.

إذا كنت لا تعرف متى استبدلت مرشح الهواء آخر مرة ، أو إذا بدا متسخًا بشكل واضح ، فابدأ واستبدله. من الجيد الاحتفاظ بالعديد من المرشحات في متناول اليد حتى تتمكن من تغييرها حسب الحاجة.

5. افحص النباتات والحطام المتكدس حول الوحدة الخارجية.

يمكن أن تؤدي المسطحات الخضراء والأوراق السائبة والأوساخ والحطام المتنوع إلى منع تدفق الهواء عبر الوحدة الخارجية ، مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة مكيف الهواء وإيقاف تشغيله. قم بإزالة أي حطام يعيق تدفق الهواء ، وتأكد من وجود خلوص قدمين على الأقل حول الوحدة وعدة أقدام من الخلوص الرأسي. عادةً ما تطلق وحدات التكييف الخارجية أكبر قدر من الحرارة من الأعلى ، لذا فهي تحتاج إلى مساحة كبيرة للتنفس.

6. إذا كنت تعرف كيف ، حاول إعادة ضبط الوحدة.

قد يبدأ مكيف الهواء في العمل بشكل غريب بعد أن يتسبب ارتفاع الطاقة في قطع قاطع الدائرة. والخبر السار هو أنه في بعض الأحيان كل ما تحتاجه هو إعادة ضبط المصنع. ارجع إلى دليل مالك النظام الخاص بك للحصول على إرشادات محددة حول كيفية إعادة ضبط نظامك بشكل صحيح لتجنب خلق المزيد من المشاكل عن غير قصد.

ماذا لو كنت ما زلت بحاجة للمساعدة؟

إذا جربت كل هذه الأشياء ولم يتم تشغيل مكيف الهواء ، فقد حان الوقت للاتصال بأخصائي. في فني تكييف دانة الزهراء ، يمكن لفنيين المدربين تدريباً عالياً تشخيص المشكلة بسرعة وتشغيل مكيف الهواء خاصتك مرة أخرى عن طريق فني تكييف باكستاني متخصص حتى تتمكن من البقاء هادئًا طوال الصيف. اتصل بنا اليوم على  66858079 لخدمة التصليح والصيانة في الكويت ، الفنطاس والأماكن التابعة لها.

[wpgmza id=”1″]


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *